أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق اطالة عمر البطارية | حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف بسرعة2023.

 تطبيق اطالة عمر بطارية الهاتف.

جميعنا يعاني من مشكلة نفاذ البطارية بسرعه عند لعب الالعاب او عند مشاهدة المسلسلات او عند استخدام الهاتف بالتصفح عبر مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع السوشل ميديا.

ان العديد من شركات تصنيع الهواتف من شركة سامسونغ او شركة هواوي او شركة ايفون او باقي الشركات العديده يضعون عمر محدد لبطارية الهاتف لانها العامل الاساسي في الهاتف.

لذلك في وقت محدود بعد شراء الهاتف سوف تلاحظ ان بطارية الهاتف لاتعمل كما قبل سوف تحتاج الى تبديل الهاتف او الى تغير الهاتف ولكن بعد الان لا داعي للقلق نهائيا لقد وجدت لكم الحل.

 اعادة احياء بطارية الهاتف.

اليوم وجدت لكم الحل المثالي لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف كل ماعليك هو تنزيل تطبيق على هاتفك المحمول ومن ثم تثبيته ومن خلال شرحنا ستتمكن من حل المشكلة.

يوجد العديد من التطبيقات التي تسعى للحصول على ثقة المستخدم التي تقدم حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف ولكن مع البحث تمكنت من اختيار افضل التطبيقات التي يمكنها حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف.

اليوم سوف نتكلم عن تطبيق يدعى Battery Guru: Battery Health وهو التطبيق المناسب لحل مشكلة عدم نفاذ بطارية هاتفك ومراقبة بطارية هاتفك وحرارة البطارية والعديد من الميزات.

تطبيق اطالة بطارية الهاتف2023.

تطبيق  Battery Guru: Battery Health يعتبر هو اكثر التطبيقات شيوعا في وقتنا الحالي لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف لجميع الهواتف الذكية وجميع الهواتف التي تتوافق مع التطبيق.

وهذا التطبيق قد حصل على العديد من عمليات التنزيل التي تتخطا اكثر من 500 مليون عملية تنزيل ويحظا على تقيمات مميزه وعلى عدد كبير من المستخدمين الذين يبدون ارائهم المميزه في التعليقات .

لذلك عزيزي القارئ انصحك بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول لتتمكن من حل مشكلة نفاذ البطارية لديك ويوجد الكثير من المشاكل التي نصادفها ويمكننا حلها بشكل بسيط وهذا الحل الامثل لمشكلة بطارية الهاتف.

تطبيق  Battery Guru: Battery Health  لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف.

يمكننا اعتبار تطبيق Battery Guru: Battery Health هو من افضل التطبيقات المتميزة لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف وليس ذلك فقط فان التطبيق يوفر لك مساحة كافية في الهاتف.

ويوفر لك ايضا مراقبة جهد البطارية والتيار الكهربائي ودرجة الحرارة ويقيس سعة البطارية (مللي أمبير / ساعة) ، ويعرض التقديرات ويساعدك على تغيير اوقات الشحن من خلال نصائح مفيدة لإطالة عمر البطارية وزيادة عمرها الافتراضي .

تتمتع البطاريات بعمر افتراضي محدود ، ففي كل مرة تقوم فيها بشحن جهازك تستهلك البطارية من عمرها، مما يقلل من قدرتها الإجمالية ومن عمرها الافتراضي.

يمكنك تقليل التآكل وقضاء وقت أقل مع توصيل جهازك بالشاحن والاستفادة بشكل أكبر من عمر هاتفك المحمول دون مخاوف مستمرة بشأن انخفاض مستوى البطارية.

ميزات تطبيق Battery Guru: Battery Health.

  1. - قياس سعة البطارية الحقيقية (بالمللي أمبير) ، كما يتم دعم تكوين البطارية المزدوجة.
  2. - معايرة البطارية ونصائح وحدة التحكم في الشحن
  3. - استخدم إشعار إنذار الشحن ودرجة الحرارة لإطالة عمر البطارية.
  4. - استخدام مفصل للتطبيقات
  5. - نظرة ثاقبة لأقفال التنبيه منذ آخر فصل للقابس
  6. - وقت الشحن المتبقي - اعرف الوقت الذي تستغرقه قبل شحن البطارية.
  7. - وقت الاستخدام المتبقي - اعرف متى ستنفد البطارية.
  8. - تحقق من نسبة النوم العميق ووقت الاستيقاظ
  9. - إخطار مستمر مفصل لإحصائيات البطارية في الوقت الفعلي
  10. - نظام متطور لحفظ البطارية
  11. - دعم تكوين البطارية المزدوجة

تحميل تطبيق اطالة عمر البطارية 2023.

يمكنك تنزيل تطبيق اطالة عمر التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول عبر رابط مباشر والانتهاء من مشكلة نفاذ البطارية بالهاتف بشكل تام رابط التحميل في اسفل المقال.

تطبيق اطالة عمر البطارية انه تطبيق مجاني بشكل كلي ويمكنك تنزيله من جوجل بلاي او عن طريق ملق APK من ميدا فاير ويمكنك تحميله من من متجر بلاي برابط مباشر من موقعنا.

للتممكن من تحميل تطبيق  Battery Guru: Battery Health برابط مباشر من جوجل بلاي يمكنمك الضغط هنا للتحميل ويمكنك تحميل التطبيق عبر ملف APK يمكنك الضغط هنا ليتم نقلك الى صفحة التحميل.

الخاتمة: اصدقائي الاعزاء الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق Battery Health لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف اتمنى منكم مشاركتي ارائكم في التعليقات واسعد الله جميع اوقاتكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-