أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

روابط تطبيق TELE BOX | تطبيق TELE BOX النسخة المهكرة.



تطبيق TeleBox التخزين السحابي.

التخزين السحابي تطبيق telekBox هو تخزين سحابي مجاني يعمل كمخزن للصور ونسخ احتياطي لجهات الاتصال ونسخ بيانات ورفعها على الرسيفر الخاص به.

والتطبيق السحابي ينسخ بياناتك احتياطيًا باستخدام خدمات التخزين السحابية وايضا يعطيك 50جيجا بايت مجانيه يمكنك استخدامها لرفع البيانات والصور كما تحدثنا.

شرح تطبيق TeleBox.

يمكنك نقل بياناتك بشكل كامل لتحصل على مساحة تخزين إضافية عن طريق إنشاء نسخة احتياطية من البيانات والملفات في التخزين السحابي لتطبيقtelekBox يأتي التخزين السحابي بسعة تخزين تبلغ 50 جيجابايت.

بما في ذلك بامكانك تخزين الصور وجهات الاتصال لانه تتوفر مساحة تخزين إضافية. انسخ بياناتك عن طريق الحميل على التخزين السحابي واحفظ الملفات على التخزين السحابي لتتمكن من الحصول على مساحه فارغه على جهازك.

تطبيق  TeleBox لرفع الملفات.

من مزايا تخزين الصور في تطبيق telekBox التخزين السحابي يخزن بياناتك بأمان يتم حفظ الملفات التي يقوم بتخزينها على التخزين السحابي في شكل مشفر.

يمكن للمستخدمين إنشاء معرف تسجيل الدخول بسهولة للوصول إلى تخزين الملفات والنسخ الاحتياطي لجهات الاتصال على التخزين السحابي.

مع تطبيق التخزين السحابي ، لا داعي للقلق بشأن تخزين الصور أو تخزين الفيديو بعد الآن يمكنك توفير مساحة تخزين إضافية باستخدام تطبيق التخزين السحابي.

يوفر لك تطبيق التخزين السحابي telekBoxأفضل حماية لجميع ملفاتك وبياناتك المخزنة على خوادمه يخزن التخزين السحابي ملفاتك وبياناتك في شكل مشفر حتى لا يتمكن أي طرف ثالث من الوصول إليه.

روابط تطبيق telekBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات.

يمكنك مشاهدة العديد من الافلام والمسلسلات والانمي والمانجا عبر تطبيق تيلي بوكس من خلال الانضمام الى القنوات بشكل تلقائي مما يساعدك على الحصول على العديد من القنوات.

الطريقة الوحيدة للانضمام الى القنوات من خلال تيلجرام او من خلال روابط يتم نشرها بين المشاركين واليوم جمعت لك بعض الروابط يمكنك من خلالها الانضمام الى القنوات والاستمتاع بمشاهدة البرامج

يمكنك الحصول على روابط لتطبيق تيلي بوكس من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك الى موقع ملييئ بروابط تطبيق تيلي بوكس.

ميزات تطبيق TeleBox تيلي بوكس.

  1. مساحة تخزين 50 جيجابايت كافية لتخزين صور وجميع البيانات.
  2. واجهه سهله الاستخدام ولا تحتاج إلى خبرة مسبقة.
  3. صندوق سري داخل التطبيق لحفظ الصور او البيانات الخاصة.
  4. التطبيق لايحتاج إلى مساحه على الهاتف حجم التطبيق 141ميغا بايت.
  5. يمكنك إنشاء رابط من داخل التطبيق ومشاركة الصور مع اصدقائك.
  6. يدعم البحث عن الملفات او البيانات.
  7. يمكنك إنشاء صندوق لمشاركة الصور والملفات مع العائله.

تحميل تطبيق تيلي بوكس 2023.

تطبيق telekBox التخزين السحابي يمكنك تنزيل النسخه المهكره على هاتف بصيغه ملف APK عبر رابط مباشر في اسفل المقال ليتم تحويلك إلى ميدا فاير لتتمكن من تحميل النسخه على هاتفك.

تنزيل تطبيق  TeleBox النسخه المهكره 2023.

بإمكانك تحميل تطبيقtelekBox من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك إلى ميدا فاير لتتمكن من تحميل التطبيق بشكل سريع ويمكنك تثبيته على هاتفك والاستمتاع بالتخزين السحابي.

الخاتمة:الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق لين بوكس التخزين السحابي وأتمنى أن يكون المقال فادكم وأسعد الله أوقاتكم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-