أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل تطبيق صلاتك | تحميل تطبيق المؤذن 2023 | تحميل تطبيق صلاتك النسخة الاصلية2023.

تطبيق صلاتك لاوقات الصلاة.

يوجد العديد من التطبيقات الاسلاميه على متجر بلاي ويوجد الكثير من التطبيقات الاسلاميه ولن وفرنا لكم افضل تطبيق لمعرفة اوقات الصلوات اينما كنت وتحديد المكان واتجاه القبلة.

من خلال تطبيق Salatuk يمكنك معرفة وقت الصلاة بشكل دقيق مع اتجاه الصلاة ويوجد به العديد من المزايا الاضافية التي سوف اقوم بذكرها من خلال شرحي المفصل للتطبيق.

يمكنك الاعتماد على تطبيق Salatuk بشكل كامل كل ماعليك هو تحميل التطبيق من خلال موقعنا او عن طريق رابط مباشر في اسفل المقال وتثبيته على الهاتف وتشغيل الموقع قبل استخدامه.

تطبيق معرفة اوقات الصلاة2023.

تطبيق صلاتك هو رفيقك للحفاظ على صلاتك عن طريق تحديد موقعك تلقائيا، بإمكان هذا التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة وكذلك تحديد اتجاه القبلة. 

وقد حصل تطبيق صلاتك على عمليات تنزيل كثيره مما تتجاوز 50 مليون عملية تنزيل ولديه مستخدمين جدد بشكل مستمر وقد حصل على تقيمات 4.7 من التقيمات ويتوفر تحديثات بشكل مستمر 

ان تطبيق Salatuk هو مجاني بشكل كامل ولا تحتاج الى مساحة في الهاتف نهائيا لان مساحة التخزين لا تتجاوز 70 ميغا بايت في وحدة التخزين الداخلية للجهاز.

أفضل تطبيق مؤذن مجاني 2023.

تطبيق صلاتك Salatuk  هو التطبيق الذي يجب تثبيته على هاتفك الأندرويد ليكون مرافق لك في أي مكان من أجل تذكيرك في حالة دخول وقت الصلاة ولمعرفة مواعيد الصلوات الخمس.

وبامكانك معرفة التقويم الهجري من خلال التطبيق والاعياد الاسلاميه ويمكنك التحكم في اعدادات اللغة والصوت وايضا شكل التطبيق وبامكانك استخدام الوضع الليلي وبامكانك الابلاغ على خطاء من خلال القائمة الجانبية بالتطبيق.

من خلال التطبيق يمكنك معرفة اوقات الصلاة في الدولة المقيم فيها ويمكنك ايضا معلرفة الوقت المتبقي لكل صلاة ويمكنك اضافة التنبيهات قبل وبعد كل صلاة للتذكير بالتحضير للصلاة او اقامة الصلاة او وقت التهجد.

تحميل مواقيت الصلاة والاذان للمسلم2023.

يمكنك تحميل تطبيق المؤذن لمعرفة اوقات الصلاوات الخمسه ويمكنك وضع خاصية التنبيهات عللى الصلاة قبل الاذان لكي لاتفوتك اي صلاة من خلال تذكير تطبيق لك.

يقدم التطبيق الكثير من الميزات ويوفر الحلول لجميع المشاكل التي تظهر بشكل مفاجئ والتطبيق خالي من الاعلانات بشكل كامل كما ان التطبيق مناسب لجميع الاعمار.

ميزات تطبيق المؤذن صلاتك 2023.

  1. واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى خبرة مسبقة نهائيا.
  2. التطبليق مجاني بشكل كامل على متجر بلاي.
  3. التطبيق لا يحتاج الى روت في الهاتف.
  4. التطبيق لا يحتاج الى مساحة كبيرة في الهاتف.
  5. التطبيق يوفر التقويم الهجري والميلادي.
  6. يوجد داخل التطبيق البوصلة لتحديد اتجاه الصلاة.
  7. يوجد العديد من الثيمات داخل التطبيق بشكل مجاني.
  8. يوفر ميزة التذكير قبل بدء الصلاة بالصلاة السابقة.
  9. ميزة الوقت المتبيقي لكل صلاة في الواجهة الاساسية.
  10. يمكنك استخدام الوضع الليلي داخل التطبيق.

تنزيل تطبيق المؤذن صلاتك على الهاتف.

يمكنك تنزبل تطبيق Salatuk لمعرفة اوقات الصلاة عبر رابط مباشر او من خلال ملف APK ومن ثم تثبيته على هاتفك واضافة الموقع بشكل تلقائي او بشكل يدوي لتتم تفعيل التطبيق بشكل صحيح.

التطبيق يعمل على الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ويتوافق التطبيق مع نظام اندرويد 10 بامكانك تنزيله على هاتفك لانه يوفر 
إصدار 3.5.0 ويتوافق مع العديد من الجهزة.

يمكنك تنزيل تطبيقSalatuk صلاتك من خلال متجر بلاي الرابط في اسفل المقال لانه لا يحتاج الى تفعيل ميزة التثبيت تطبيقات غير معروفة او غير مسموح بها.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة الاصلية2023.

يمكنك تنزيل تطبيق صلاتك ملف APK من خلال الضغط على تحميل لينقلك الى صفحة التحميل من خلالها يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيه على هاتفك المحمول.

وايضا يمكنك تنزيل تطبيق المؤذن تطبيق صلاتك من خلال جوجل بلاي من خلال الضغط على تحميل ليتم تنزيل التطبيق بشكل مباشر ويمكنك تثبيته على هاتفك.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق المؤذن تطبيق صلاتك وميزات التطبيق وكيفية التنزيل واتمنى منكم تنزيل التطبيق وتثبيته لانه من اهم التطبيقات التي يجب توفرها على اجهزتنا المحموله واسعد الله جميع اوقاتكم. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-