أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق Tikery | زيادة متابعين تيك توك

شرح تطبيق Tikery لزيادة متابعين تيك توك.

كلنا نبحث عن افضل طريقة لترويج حسابنا على تيك توك ومع العلم يوجد العديد من الطرق لترويج الحسابات وايضا من أجل زيادة متابعين تيك توك ومن أجل ذلك.

وجدت لكم اليوم أفضل تطبيق لزيادة متابعين تيك توك حقيقين وليسوا روبوتات ومع الإضافة إلى ذلك فإنك من خلال التطبيق يمكنك الحصول على اعجابات ومشاهدات مجانية مع زيادة متابعينك على تيك توك.




سيقوم Tikery بتحليل مشاهداتك ومتابعيك وإعجاباتك على TikTok ومن ثم توفير توصيات مثالية حول ما يجب فعله وما لا يجب فعله في طريقك للحصول على ملف شخصي وجمهور مناسبين بهدف الحصول على مشاهدات لفيديوهاتك من قبل الأشخاص الملائمين. 

كيفية زيادة متابعين تيك توك. 

سوف نتحدث عن افضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك في هذا العام يمكنك زيادة متابعينك على تيك توك مع العديد من التطبيقات وسوف اذكر لكم افضل تطبيق لزيادة متابعين تيك توك.

لتتمكن من زيادة متابعينك على تيك توك يجب عليك اولا تحميل تطبيق tikery لزيادة متابعين تيك توك ويمكنك تحميله برابط مباشر من أسفل المقاله والتطبيق متوفر على جوجل بلاي مجانا ويمكنك تحميله بملف APK من أسفل المقال.

ومن ثم تثبيته على هاتفك الذكي وسوف اقوم بالشرح المفصل لك عن التطبيق لكي تتمكن من زيادة المتابعين على تيك توك وللحصول على مشاهدات أكثر على الفيديوهات الخاصة بكم.

شرح تطبيق tikery لزيادة متابعين تيك توك 2022. 

كل ماعليك اولا تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي ومن ثم الدخول الى التطبيق وبعدها سوف تقوم بفتح التطبيق لتظهر لك واجهة التطبيق سوف يطلب لك اليوزر او اسم المستخدم الخاص بك على تيك توك ادخل اليوزر الخاص بك.

سوف يظهر ملفك الشخصي عللى التيك توك سوف يعرض لك التطبيق مباشرة الحصول على متابعين حقيقين مقابل عملات معدنية كل 10 متابعين 100 عملة معدنية وكل 1000 متابع 7500 عملة معدنية ويوجد ايضا اقل من الف متابع مقابل عملات معدنية.

يمكنك شراء العملات المعدنية عبر بطاقة ائتمان ويمكنك الحصول على متابعين حقيقين عبر التطبيق وبالمجان ولكان عليك الذهاب اولا الى قسم اربح عملات في اسفل الشاشة عند الضغط في اسفل الشاشة على اربح العملات تظهر لك واجهة عشكل التالي.

اربح 3 عملات عن الطريق المتابعة يمكنك متابعة الاشخاص او الاعجاب بالفديوهات الخاص بهم  والربح مباشرة العملات المعدنية او ربح العملات عن طريق مشاهدة الاعلان ويمكنك الربح ايضا من خلال الايام الذي تستخدم التطبيق فيها كل يوم يمكنك ربح عدد معين من التطبيق.

وعند حصولك على العملات المعدنية اضغط على تعزيز في اسفل الشاشة في الوسط لتظهر لك واجهة التطبيق انها سهلة الاستخدام اضغط على (احصل على المتابعين) لتتمكن من الحصول على متابعين حقيقين.   

ميزات تطبيق tikery لزيادة متابعين تك توك 2022.

  • لست بحاجة الى تسجيل دخول الى التطبيق.
  • يمكنك من خلاله ترويج حسابك على تيك توك.
  • متابعين واعجابات مجانية ومتابعين حقيقين.
  • التطبيق خفيف على الجهاز مساحته 17 ميغابايت.
  • يقدم العملات المعدنية بالمجان.
  • واجهة سهلة الاستخدام لاتحتاج الى معرفة مسبقة.

زيادة متابعين تيك توك حقيقين 2022.

يمكنك زيادة متابعينك على تيك توك من خلال تطبيق tikery وبكل سهولة لانه يتيح للجميع التعاون بشكل مباشر عن طريق ربح العملات لان عندما تقوم بربح العملات عن طريق المتابعة لتوفر العملات لكي تجمعهم للحصول على متابعين حقيقين.

فان التطبيق عندما تعطيه امر بالحصول على المتابعين مقابل العملات فانه يوفر لك متابعين حقيقين مقابل دفع لهم عملات معدنية انت جمعتها بنفسك عن طريق متابعة شخص اخر او عن طريق مشاهدة اعلان وما الى اخره.

لذلك انصحك بتنزيل التطبيق واستخدامه لانه الفرصة الوحيدة لحصولك على متابعين جدد على تيك توك بشكل مباشر.

رشق متابعين تيك توك مجانا.   

يمكنك رشق متابعين تيك توك على صفحتك على تيك توك من خلال تطبيق(tikery) او عبر العديد من التطبيقات لزيادة متابعين تيك توك ويمكنك رشق متابعين تيك عبر مواقع فعالة مخصصة لزيادة المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي لذلك انصحك بزيارة هذا المقال  أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقين.

ويمكنك تحميل تطبيق زيادة متابعين تيك عبر رابط مباشر في اسفل المقالة والاستمتاع في الحصول على متابعين جدد على تيك توك من خلال التطبيق. 

تحميل تطبيق Tikery لزيادة متابعين تيك توك 2022. 

يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي او عبر (الضغط هنا) التطبيق حاصل على 4.7  من التقيمات ويمكنك تحميل التطبيق بملف APk عبر (الضغط هنا) لكن عند تحميل تطبيق (tikery) ملف APK يجب عليك الغاء تثبيت النسخة الاصلية المثبية على هاتفك الذكي لتتمكن من تثبيت التطبيق بملف Apk. 
الخاتمة:الى هنا قد انتهينا من شرح تطبيق زيادة متابعين تيك توك ويمكنك مشاهدة الفديو على قناتنا على اليوتيوب  واتمنى ان ينال اعجابكم واسعد الله جميع اوقاتكم  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-