أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق Followers & Unfollowers | حذف متابعين انستغرام دفعة واحدة.

حذف متابعين الانستقرام  دفعه واحدة. 

يوجد البعض من الناس يبحثون عن طريقة لحذف متابعين انستغرام دفعة واحدة ويوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها يمكنك حذف المتابعين بشكل مباشر.

في هذا المقال سوف اذكر لكم افضل تطبيق لحذف متابعين انستغرام دفعة واحدة باستخدام تطبيق (Followers & Unfollowers )
لحذف متابعين انستغرام دفعة واحدة.

سوف اشرح لكم طريقة حذف متابعين انستغرام دفعة واحدة عبر التطبيق يمكنك تحميله من خلال رابط مباشر في اسفل المقال التطبيق غير متوفر على جوجل بلاي يمكنك تحميله عبر ملف APk.

حذف متابعين الانستغرام الذين لا يتابعونك.

يمكنك حذف متابعين الانستغرام الذين لا يتابعونك من خلال انستغرام ولكن عبر الانستغرام يمكنك حذف المتابعين بشكل فردي ولكن عبر التطبيق يمكنك حذف المتابعين بشكل جماعي من خلال تطبيق حذف النتابعين. 

برنامج حذف متابعين انستا. 

من ضمن البرامج التي يمكنك من خلالها حذف المتابعبين على الانستغرام يوجد تطبيق (Followers & Unfollowers) حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الاساسي والامنة والتطبيق لايلحق ضرر في الحساب نهائيا.

عبر البرنامج  يمكنك حذف متابعين الانستا بضغطة زر بسيطة يتم حذف جميع متابعين الانستا ويمكنك الوصول الى 50 شخص دفعة واحدة غير متابعين حسابك على الانستا لتتمكن من الغاء متابعتهم.

ان هذا التطبيق يفضله الكثيرين من الناس لسهولة استخدامه ولانه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر في اسفل المقال والتحميل بشكل مجاني.

ميزات تطبيق Followers & Unfollowers.

  • معرفة الاشخاص الذين لايتابعونك والذين تتابعهم.
  • واجهة سهلة الاستخدام يمكنك العمل عليها من دون اي خبرة مسبقة.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل وامن ولايلحق ضرر بالهاتف.
  • يعمل على نظام الاندرويد.
  • يمكنك حذف  50 شخص بضغطة زر واحدة.
  • يمكنك اضافة اشخاص الى قائمة المفضلة لديك.

 حذف متابعين الانستغرام بدون برامج.

جميعنا يبحث عن طريقة لحذف متابعين الانستا بشكل جماعي دون اضاعة الوقت بحذف الاسخاص شخص شخص تلو الاخر ويمكنك استخدام برامج للحذف وبامكانك الحذف دون استخدام اي تطبيقات او برامج.

ولكن عند استخدامك برنامج ستتمكن من حذف مايقارب 1000 متابع او اكثر من خلال النقر على زر بسيط يمكنك حذف جميع المتابعين عللى حسابك على الانستغرام.

لكن اذا اردت حذف متابعين الانستا لديك دون اي برامج او اي تطبيقات التي تعمل على حذف المتابعين فسوف تواجه مشكلة لانه يتوجب عليك حذف المتابعين عن طريق برامج الانستغرام نفسه ولكن يسمح لك بالغاء حذف المتابعين بشكل فردي.

لذلك انصحك بتحميل برنامج مختص لحذف النتابعين على الانستغرام وقدمت لكم اليوم افضل تطبيق لحذف متابعين الانستا والتطبيق مجاني كل ماعليك تحميله وتثبيته على هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق حذف متابعين الانستغرام. 

لحذف متابعين الانستغرام دفعة واحدة يجب عليك تحميل برنامج  Followers & Unfollowers لانه من افضل التطبيقات لمسح جميع متابعين الانستغرام الذي يتابعونك او لم يقوموا بمتابعتك.

التطبيق جاصل على 4,0 من التقيمات وجميع مستخدمي التطبيق ممنونين من التطبيق والتطبيق يحتوي على اعلانات ولكن اعلانات قليلة والتطبيق مجاني بشكل كامل.

والتطبيق متوفر على متجر بلاي ويمكنك التحميل برابط مباشر سوف ادع لك رابط التحميل في اسفل المقال لتتمكن من التحميل التطبيق على هاتفك الذكي وحذف متابعين الانستغرام.

تحميل تطبيق  Followers & Unfollowers.

يمكنك تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد برابط مباشر عبر الضغط (هنا) ويمكنك تحميل التطبيق بملف (apk) على جهازك يمكنك الضغط (هنا).
الخاتمة: الى هنا نكون قد انتهينا من شرح افضل تطبيق لحذف متابعين تيك توك اتمنى ان تشاهدوا الفديو على اليوتيوب لكي تستفيدوا من الشرح اتمنى ان ينال اعجابكم واسعد الله جميع اوقاتكم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-