أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق النسخ الشامل النسخة المهكرة 2023 | تنزيل تطبيق النسخ الشامل النسخة المهكرة.



تطبيق النسخ الشامل.

جميعنا يعاني من مشكلة النسخ واللصق من بعض المواقع او من بعض التطبيقات على الهاتف لذلك وفرنا لكم تطبيق يساعدك على النسخ وتحرير النص بالطريقة التي ترغبون بها.

تطبيق النسخ الشامل هو تطبيق لنسخ النصوص من على الهاتف ومقتطفات من النصوص من داخل الصور ويمكنك استخدامه بشكل سلس وبسيط وخاصتن عند استخدامك مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او انستغرام او توتير لان بامكانك نسخ النص الذي تريده بشكل سريع.

تطبيق النسخ الشامل النسخة المهكرة 2023.

التطبيق يتوفر منه نسختين يوجد النسخه المدفوعه من التطبيق وبامكانك استخدام النسخة المهكره من التطبيق وتلك النسختين يقدمن نفس الميزات ونفس الخاصيات واليوم سوف نتكلم عن النسخه المهكرة وطريقة تحميلها.

يعد تطبيق النسخ الشامل من اهم التطبيقات التي يجب توفرها عللى الهاتف المحمول لانه بامكانك نسخ النصوص بشكل اسهل ولا يقوم تطبيق النسخ الشامل بالنسخ تلقائيا وهذا امر جيد بالنسبة للمستخدم.

كيفية استخدام تطبيق النسخ الشامل.

لتتمكن من استخدام تطبيق النسخ الشامل كل ماعليك بدايتا تثبيت النسخه من اسفل هذا المقال وفتح التطبيق على هاتفك المحمول ومن ثم تفعيل الخيار الاول امكانية الوصول.

وعند اعطاءه صلاحية الوصول الى الهاتف سوف يظهر اختصار التطبيق بشكل دائم في قائمة المهام او البرداي على هاتفك على سبيل المثال عند تشغيل الواي فاي سوف تضطر الى تنزيل البرداي لتشغيل الواي فاي وهذا الاختصار سوف يظهر بجانب اختصار الواي او االاختصارات الاخرى.

ميزات تطبيق النسخ الشامل النسخه المهكرة.

  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى خبرة مسبقة.
  • يوفر امكانيه نسخ النصوص بشكل سهل.
  • يوفر الماسح الضوئي داخل التطبيق لنسخ النصوص داخل الصور. 
  • يدعم الوضع الداكن داخل التطبيق.
  • يوجد خيارات عديدة بعد النسخ مثل الانتقال الى الهاتف او الى المتصفح بالنص الذي نسخته.
  • يمكنك تحرير الننص المنسوخ واخذ الجزء الذي تريده ونسخه الى الحافظة.
  • التطبيق لا يحتاج الى مساحة في الهاتف ويمكنك استخدامه للاجهزة القديمه.

تحميل تطبيق النسخ الشامل النسخة المهكرة.

كما تحدثنا عن التطبيق وميزاته وطريقة استخدامه سوف نتكلم عن طريقة او كيفية تحميل تطبيق النسخ الشامل يمكنك تحميل تطبيق النسخ الشامل بصيغة ملف APK وتثبيته على هاتفك المحمول.

يمكنك تحميل تطبيق النسخ الشامل لنسخ النصوص بصيغة APK من ميدا فاير النسخة المهكرة او يمكنك تحميله من متجر بلاي النسخة المدفوعه لتتمكن من تحميله من ميديا فاير يمكنك الضغط هنا لتحميل التطبيق ليتم نقلك الى ميدا فاير السخة المهكر الاصدار النهائي من التطبيق

الخاتمة: الى هنا اصدقائي الاعزاء نكون قد انتهينا من شرح تطبيق النسخ الشامل النسخة المهكره واتمنى ان يكون هذا المقال قد نال اعجابكم واسعد الله جميع اوقاتكم.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-