أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل تطبيق DEZOR | شرح تطبيق DEZOR بشكل كامل 2023.



تطبيق DEZOR.

يوجد الكثير من التطبيقات التي تساعدنا على التصفح بشكل اماني وسري ومن اهمها تطبيقات ومتصفحات جوجل يمكنك من خلال جوجل الذهاب الى عالم اخر عبر التصفح على جوجل كروم او جوجل بلاي او ماشابه ذلك.

ولكن يوجد العديد من المتصفحات المنافسة لخدمة جوجل واليوم تمكنت من الحصول على بديل لمتصفحات جوجل بلاي بشكل نهائي وايضا بشكل مجاني وافضل من متصفحات جوجل.

متصفح وتطبيق Dezor.

هذا التطبيق يعتبر من اهم التطبيقات التي يجب توفرها على الهاتف المحمول لانه تطبيق جيد للغايه يمكنك من خلاله التصفح بشكل امن دون الحاجة الى القلق بشان بياناتك او ملفاتك الشخصيه.

تطبيق ديزوك يعتبر تطبيق تصفح ويحتوي على الكثير من الميزات الحقيقية والمجانية والمهمة التي تساعدنا على مشاهدة القنوات والافلام والحلقات بشكل امن وجميل.

شرح تطبيق DEZOR.

يحتوي تطبيق ديزورعلى خيارات متعدده من اهمها مانع عرض الاعلانات سوف تستمتع بالمشاهدة دون الحاجة الى مشاهدة الاعلانات لانه سوف يقوم بدوره بحجب الاعلانات بشكل تلقائي.

ويحتوي ايضا على خيار في بي ان داخل التطبيق مما يساعدك على التنقل بشكل تلقائي بين الصفحات دون الحاجة الى الاستعانة بتطبيقات اخرى للحصول منها على في بي ان يوفره لك التطبيق بشكل مجاني.

ميزات تطبيق DEZOR.

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل.
  2. يحتوي على في بي ان داخل التطبيق.
  3. يحتوي على مانع لعرض الاعلانات.
  4. لايحتاج الى مساحة واسعة عللى الهاتف.
  5. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام .

تنزيل تطبيق DEZOR.

يمكنك تنزيل تطبيق ديزور على هاتفك المحمول عبر متجر بلاي ان كنت من احد الدول التي لايوج=د بها حظر لبعض التطبيقات او يمكنك تحميله من خلال موقعنا بملف apk من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك الى صفحة التحميل.

الخاتمة: الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق DEZOR بشكل كامل ويمكنك ايضا مشاهدة الشرح على قناتنا على اليوتيوب واسعد الله جميع اوقاتكم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-