أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق Text Me الاصدار الاخير 2023.

تطبيق تكست مي.

برنامج Text Me هو واحد من اهم التطبيقات للتواصل  التي تحاول يبشكل مستمر اثبات جدارتها في الاسواق ولكن كل على حسب مميزاته وتطبيق اليوم يحمل الكثير من المزايا.

فأول ما يميز التطبيقعدم استهلاكه للمساحه على الهاتف لان مساحته مايعادل 40 ميفا بايت على وجه التقريب ،حيث يمكنك الإستمتاع بتطبيق تواصل خفيف وسريع على موبايلك دون عناء توفير مساحات كبيرة على حساب تخزين الجهاز.

تم تطوير البرنامج من قبل شركة TextMe.Inc” والذي عمد إلى تصميم وتطوير تطبيق تبادل رسائل خفيف ومناسب للجميع من اجل جعل التطبيق مميز بسهولة ارسال الرسائل هي كل شيء.

وهو الأمر الذي يضمن للتطبيق تحقيق النجاح على كافة الأصعدة والتغلب على آلاف المنافسين الذين يقومون بشكل مستمر رفع تطبيقاتهم على متجر بلاي وباقي المتاجر الالكتروني.

كيفية تسجيل الدخول لتطبيق تكست مي.  

يمكنك تسجيل الخول الى التطبيق من خلال حسابات التي على الهاتف لانه يتيح لك تسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل الخاص بك او عن طريق حسابك على فيس بوك او يمكنك ايضا انشاء حساب خاص بك من داخل التطبيق وكما يوفر لك الكثير من المزايا التي سوف نتكلم عنها.

ميزات تطبيق تكس مي.

من اهم ميزاته انه يقدم ارقام مجاني يمكنكم استخدامها في الولايات المتحدة عبر الاتصال او ارسال رسائل نصيه او ماشابه ذلك وان كنت غير مقيم في الولايات المتحدة فيمكنك استخدام الرقم في مجالات التواصل الاجتماعي وما الى ذلك ويمكنك استخدام عدد غير محدود من الرسائل والاتصالات الى الولايات المتحدة.

تطبيق 2023Text Me.

ان التطبيق حصل على انجازات عظيمه ومن اهم الميزات انه حصل على اكثر من 5 مليون من عمليات التنزيل في السنوات السابقه وانه حصل على اكثر من 4.1 من التقيمات من المستخدمين وهذا يعتبر امر عظيم لمصداقية التطبيق.

تحميل تطبيق Text Me الاصدار الاخير 2023.

اصدقائي الاعزاء يمكنكم تحميل تطبيق تكست مي من متجر بلاي او عن رابط مباشر في اسفل المقال ومن خلال تحميل التطبيق على هاتفك المحمول سوف تتمكن من استخدام رقم مجاني من التطبيق او الاستمتاع باستخدام التطبيق على هاتفك الذكي.

روابط تحميل تطبيق Text Me! الاصدار النهائي 2023.

للتمكن من تحميل تطبيق تكست مي عبر ملف APK كل ما عليك الضغط هنا لتتمكن من تحميل التطبيق وان كنت تريد تحميل التطبيق من جوجل بلاي فيمكنك الضغط هنا وسيحولك مباشر الى متجر بلاي.

الخاتمه:الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق تكست مي وبتمنى التطبيق يكون نال اعجابكم واسعد الله جميع اوقاتكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-