أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق حذف رسائل ماسنجر | كيفية حذف رسائل ماسنجر دفعة واحدة.

أفضل طريقة لحذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة.

أصدقائي متابعين موقع لتس ون سوف نتكلم اليوم عن أفضل طريقة لحل مشكلة حذف رسائل الماسنجر بضغطة زر واحدة وصلتني تعليقات عديده من بعض المتابعين يحتاجون إلى حذف رسائل الماسنجر بدفعة واحدة.

بعضنا يعاني من مشكلة كثرة الدردشات على تطبيق ماسنجر والبعض الآخر يعاني من انخفاض المساحة على الهاتف بسبب العديد من الدردشات والمحادثات والرسائل الصوتيه والصور والى آخره.

لذلك من أجل ذلك بحثت عن أفضل طريقة لحذف رسائل الماسنجر بدفعة واحدة ووجدت تطبيق مجاني لحل هذه المشكلة دون الاستعانة بأي موقع او تطبيق أخر كل ماعليك هو التركيز معي إلى نهاية المقال لنتمكن من حذف الرسائل بشكل كامل.

طريقة حذف رسائل ماسنجر الفيسبوك بدفعة واحدة.

لتتمكن من حذف دردشات الماسنجر يتوجب عليك تنزيل تطبيق (مسح رسائل الماسنجر) يمكنك تحميل التطبيق من على متجر بلاي او عبر رابط مباشر في أسفل المقال عبر الضغط على تحميل ليتم تحويلك الى التطبيق.

ومن ثم القيام بتثبيت التطبيق على الجهاز والسماح له بحق الوصول إلى الهاتف لتتمكن من حذف الرسائل بشكل جماعي سوف يطلب منك التطبيق تسجيل حساب الفيس بوك ليتمكن من الارتباط بماسنجر.

وبعد ذلك سوف تظهر لك واجهة سهلة الاستخدام لاتحتاج الى خبره مسبقه من قبل ماعليك إلى اختيار الماسنجر والضغط على زر المسح تكون قد تمكنت من حذف جميع رسائل الماسنجر بدفعة واحدة.

تطبيق(Deleted Messages) لحذف رسائل الماسنجر.

أنه تطبيق رائع للغايه يمكنك من خلاله حذف الرسائل بشكل جماعي على هاتفك المحمول والتطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية ويعمل على نظام الاندرويد والايفون والتطبيق مجاني بشكل كامل.

أن كنت من الناس الذين يجرون دردشات بشكل مستمر مع أشخاص كثر وتريد حذف جميع الدردشات بسبب عدم توفر مساحه كافيه على الجاز من كثرة الملفات الصوتيه والصور والملصقات والفيديوهات.

أنصحك بتنزيل تطبيق Deleted Messages لانه سوف يساعدك بشكل كبير على حذف الرسائل بشكل نهائي من الهاتف وحسب تجربتي الشخصي فإن هذا التطبيق من اروع التطبيقات المجاني المتوفر على متجر بلاي. 

ميزات تطبيق (Delete Messages).

  1. حذف الرسائل دفعه واحدة بضغطة زر.
  2. التطبيق مجاني بشكل كامل على متجر بلاي.
  3. متوفر على أجهزة الأندرويد والايفون.
  4. لايحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف.
  5. يمكنك تنزيل التطبيق بملف (APK).

تحميل تطبيق لحذف رسائل الماسنجر بدفعة واحدة.  

تطبيق (Delete Messages) أنه من أفضل التطبيقات على الإطلاق يمكنك من خلاله حذف الرسائل بشكل جماعي والتطبيق حاصل على 4.3من التقيمات وحاصل أيضا على 500الف من عمليات التحميل.

إن كنت من مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد فأنصحك بتحميل هذا التطبيق ويمكنك تحميل تطبيق حذف رسائل ماسنجر دفعة واحدة عبر رابط مباشر ليتم تحويلك الى التطبيق بشكل مباشر كل ماعليك الضغط هنا...
الخاتمة:إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة حذف رسائل ماسنجر بشكل جماعي اتمنى ان يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وبانتظار ارائكم في التعليقات ودمتم في رعاية الله.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-