أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق كشف اسم المتصل

 تطبيق كشف اسم المتصل من رقمه.

جميعنا يعاني من المكالمات التي لا يظهر بها اسم المتصل ويوجد الكثير من الناس عند تحديث هواتفهم يفقدون معظم الأرقام أو الأشخاص الذين يعيدون ضبط المصنع بسبب مشكلة في الهاتف فإن الأرقام يفقدنها.



لذلك وجدت لكم اليوم أفضل طريقة لحل جميع المشاكل التي بإمكانكم حلها عبر برنامج يكشف لك اسم المتصل لذلك بعد اليوم يمكنك معرفة أي شخص متصل بك سيظهر اسمه عند الاتصال بك.


يوجد العديد من التطبيقات التي تعمل على هذا المجال لمعرفة المتصل ولكن وجدت لكم أفضل تطبيق لتثبيته على هاتفك الذكي  الذي حصل على تقيمات عديده وهذا التطبيق يغنيك عن باقي التطبيقات لأنك بعد تثبيت التطبيق لست بحاجة إلى تطبيق آخر.

تطبيق معرفة اسم المتصل.

تطبيق منو معاي هو من أجمل التطبيقات التي شهدنها إلى الآن لأن التطبيق مجاني بالكامل ويتيح لك معرفة الأرقام الغريبة والمكالمات الواردة التي لا يوجد بها اسم المتصل وهي فكرة مختلفة جدا عن باقي التطبيقات.

فكرة التطبيق هي عبارة عن رسيفر شبيه بالكتاب يحتوي على عدد كبير من الأرقام من أنحاء الدول العربية وعندما تأتيك مكالمة واردة من شخص ليس ظاهر اسم المتصل فإنه يظهره لك لكي يتبين لك اسم المتصل.

يمكنك من خلال تطبيق منو معاي معرفة جميع الأرقام المجهولة أو الأشخاص المحتالين الذي يخفون أسمائهن ويتصلون بك أنه تطبيق فعال بدول العربية وله جمهور متميز به ومن أفضل التطبيقات التي يمكنكم الاعتماد عليها.

تطبيق كشف هوية المتصل منو معاي.

تطبيق منو معاي هو أحد أهم التطبيقات التي يجب توفرها على هاتفك المحمول سوف يعطيك التطبيق جميع المعلومات المتعلقة بالمتصل بك لكي تقوم بكشف هوية المتصل. 

اول تطبيق لا يحتوي على إعلانات نهائياً ويمكنك من خلاله البحث عن طريق جزء من الاسم والرقم مع خيارات بحث واسعة ومتعددة. 

يدعم التطبيق جميع الدول من ( الكويت - المملكة العربية السعودية - الإمارات - قطر - عمان - البحرين - اليمن - الأردن - لبنان - سوريا - مصر - العراق - المغرب - تونس - الجزائر - السودان - فلسطين - ليبيا - جزر القمر - جيبوتي - موريتانيا - الصومال) وجميع دول العالم العربية.

ميزات تطبيق كشف اسم المتصل منو معاي.

  1. بسيط وسهل الاستخدام جداً.
  2. لا يوجد به أي إعلانات.
  3. يدعم خاصية البحث السريع عن طريق عرض رقم المتصل يدعم (iOS/أندوريد).
  4. امن للاستخدام عند تثبيته على هاتفك المحمول.
  5. واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى خبره مسبقة.
  6. لا يحتاج إلى مساحة كبيرة عند تثبيته على هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق كشف هوية المتصل منو معاي.

تطبيق كشف اسم المتصل منو معاي هو من اهم التطبيقات الذي بدوره يكشف اسم المتصل والتطبيق حاصل على 4.6 من التقيمات وله عدد كبير من المستخدمين والتطبيق بعد اخر تحديث له حصل على اعداد كبيره من التنزيلات.

يمكنك تنزيل التطبيق بشكل مجاني من متجر بلاي لأجهزة الاندرويد ويمكنك تحميله ملف APK وتثبيته على هاتفك ولكن اوصي بتنزيله من متجر بلاي والتطبيق مجاني بشكل كامل وان التطبيق حاصل على 100الف من عمليات التحميل.

يمكنك تنزيل التطبيق لاجهزه الايفون من ابل ستوري والتطبيق يعمل على كلا النظامين الاندرويد وiso ويمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر لأجهزة الاندرويد عبر الضغط هنا. 

الخاتمه: إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه شرح طريقة كشف اسم المتصل أتمنى منكم تحميل التطبيق للحصول على اسم الشخص المتصل وأتمنى أن ينال اعجابكم وكل الشكر لمتابعين موقع لتس ون وبانتظار ارائكم في التعليقات ودمتم في رعاية الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-