أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق صانع ملصقات واتس اب | كيفية صناعة ملصق للوتس اب.

 أفضل تطبيق لصناعة ملصقات الواتس اب.

في الآونة الأخيرة انتشرت الملصقات المعبرة على واتساب منها الملصقات الترفيهية ومنها الملصقات الكوميدية ومن غيرها من الملصقات الأخرى التي ترمز لشيء معين.

ودائما ما نريد ارسال ملصق يعبر عن شيء ما نحن نريده أو صورة على شكل ملصق نواجه صعوبة بالعثور عليه لذلك أصبح بإمكاننا تصميمم الملصق الذي نريده بدون اي صعوبه.

سوف نقوم بالشرح في هذا المقال عن كيفية صناعة الملصق بشكل كامل او صناعة صورة لأحد من اصدقائكم أو اقاربكم بشكل احترافي على شكل ملصق سريع الارسال.



طريقة عمل ملصقات واتساب.

يمكنك الاستعانة بتطبيقات مختصه للواتساب ولكن لاتوجد بها الملصقات الكافية لذلك انصحك بالتعلم على طريقة صنع ملصقات واتساب بلس بنفسك دون الاستعانة بأي تطبيقات اخرى.


لقد قمت بالبحث والتجربة والحصول على أفضل تطبيق مجاني لصنع ملصقات واتس اب وسوف اترك لك رابط تحميله في اسفل المقال وسوف اشرح لكم بالتفصيل عن التطبيق وكيفية استخدامه.

تطبيق ملصقات واتساب Sticker maker.

أنه تطبيق رائع للغايه يمكنك عبره تصميم الملصقات لأصدقائك واقاربك ومشاركتها على الواتس اب معهم والاستمتاع باجمل التصاميم الجميله ويمكنك اضافة صورة الى التطبيق وإضافة الكلمات على الصورة وتحويلها إلى ملصق واستخدامه على واتس اب.

شرح طريقة صنع ملصقات واتساب.

أولاً يجب عليك تحميل التطبيق من جوجل بلاي او عبر رابط مباشر في اسفل المقال ومن ثم ثبت التطبيق على هاتفك المحمول وقم بفتح التطبيق والموافقة على جميع الأذونات للوصول للذاكره الداخلية.


سوف تظهر لك واجهة سهلة الاستخدام  كل ماعليك هو إنشاء مجلد جديد وتسميته عل سبيل المثال ملصقات مضحكة ومن ثم ستظهر لك مربعات يمكنك من خلال الضغط على المربعات إضافة صوره من معرض هاتفك الذكي.


عند إضافتك الصورة يمكنك استخدام الأدوات داخل التطبيق للكتابة على الصورة ومن ثم قم بحفظ التعديلات التي اجريتها على الصوره لتتمكن من الحصول على ملصق سوف يظهر لك الملصق داخل المربعات يمكنك إضافة ملصقات اخرى تكون قد انتهيت من تصميم وصناعة ملصق بنفسك يمكنك مشاركة ملصقاتك مع الأصدقاء.

تطبيق لصناعة ملصقات واتساب Sticker maker.

هذا التطبيق يسمح لك بإنشاء ملصقات واتس اب واستعمالها على واتس اب للتعبير عن شيء ما وحصل هذا التطبيق على 100مليون عملية تنزيل وحاصل على 4.6من التقيمات.


أنه تطبيق جميل للغايه والتطبيق مجاني ولكن عليك الحصول على التحديثات بشكل مستمر لكي لاتواجه مشكلة في استخدام التطبيق ويمكنك استخدام الأدوات داخل التطبيق وبشكل مجاني.

 تحميل تطبيق لصناعة ملصقات واتساب Sticker maker.

يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي او عبر الضغط على كلمة تحميل والاستمتاع بتصميم الملصقات والصور بنفسك.

تطبيق ملصقات واتس اب بلس للاندرويد.

تطبيق WAStickerApps‏ أنه تطبيق رائع للغايه يمكنك من خلاله استخدام ملصقات واتساب جاهزة وتصميم اجمل الملصقات بنفسك ويصنف هذا التطبيق.


من اجمل التطبيقات التي تحتوي بداخلها آلاف الملصقات التي تنال اعجابكم واشتهر التطبيق على أنه تطبيق لتصميم ملصقات واتساب لأن بإمكانكم تصميم ملصق بنفسك أو صورة على شكل ملصق .

ميزات تطبيق WAStickerApps.‏

  1. التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجر بلاي.
  2. واجهة سهلة الاستخدام جداً والتطبيق سهل الاستخدام.
  3. حجم التطبيق صغير للغايه وين أفق مع أجهزة الأندرويد جميعها.
  4. يحتوي على ملصقات واتساب جاهزة باللغه الإنكليزي والفرنسيه 
  5. يوجد بداخله باقات كثيره من ملصقات والاستيكرات المعبره عن الحب والضحك إلى اخره.

تحميل تطبيقWAStickerApps‏ لصناعه ملصقات واتساب.

ان التطبيق حاصل على 4.7من التقيمات وبإمكانك تحميل التطبيق عبر الضغط على كلمة تحميل سوف بوجهك الى متجر بلاي لتحميل التطبيق بشكل مباشر.

ويمكنك الاطلاع على تطبيقات أكثر عبر زيارتك هذه المقالة.

كيفية صناعة استكرات واتس اب.

يمكنك صنع استكرات وملصقات واتس اب عبر تطبيق  WAStickerApps  الذي تكلمنا عنه في أعلى المقال كل ماعليك هو تحميل التطبيق عبر الرابط الذي في المقاله.

ومن ثم تثبيته في الهاتف وبعدها قم بفتح التطبيق سوف تظهر لك واجهة سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها التعديل على الملصقات أو أخذ الملصق جاهز عند قيامك بالتعديل على الملصقات فيمكنك حفظ التعديلات لتتمكن من إستخدام الملصق الذي قمت بتعديله.
الخاتمة:الى هنا نكون انتهينا من كيفية صنع ملصق واتساب بنفسك اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال وبانتظار تعليقاتكم وارئكم اسعد الله جميع اوقاتكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-