أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

الربح من بلوجر | شروط الربح من بلوجر

شروط الربح من بلوجر.

المدونة هي موقع ويب يحتوي على نصوص أو صور أو مقاطع فيديو، عادةً ما يتم تشغيل المدونات بواسطة فرد أو مجموعة أفراد لديهم اهتمامات مماثلة.

المدونة هي سجل ويب يقوم فيه الكاتب بتأليف منشورات قصيرة بترتيب زمني حول مواضيع مختلفة ما عادة ما يتم تحديث المدونات على أساس منتظم بمحتوى جديد.


Blogger هو موقع تدوين مجاني يتيح للأشخاص مشاركة أفكارهم وآرائهم مع العالم،يمكن للمدون إنشاء منشورات مدونة ومقاطع فيديو وأحداث وحتى إعلانات.
 
لدى Blogger أيضًا صفحة مدونة لأولئك المهتمين بالتدوين ولكن ليس لديهم مجال خاص بهم،يعد Blogger أحد أشهر مواقع التدوين التي تضم أكثر من 300 مليون مدونة على موقع الويب.
 
إنها أيضًا واحدة من أسهل الاستخدامات لأنها تحتوي على ميزات السحب التي تتيح للمستخدمين تنسيق منشور المدونة الخاص بهم بسهولة.

طريقة التدوين للمبتدئين.

أفضل طريقة لكتابة منشور مدونة هو استخدام مهاراتك الكتابيه التدوين هو أن تكون شخصيا وصادقا مع القراء، لا يجب أن تخاف من إظهار القليل من نفسك في مشاركاتك.

هناك أيضًا بعض الأخطاء التي يجب عليك تجنبها عند كتابة نص مدونة، على سبيل المثال ، لا تجعل المنشور طويلاً للغاية - سوف يمل القراء ولن يتمكنوا من إنهاء قراءته. 

خطأ آخر هو عدم استخدام صور كافية في المنشور - وهذا سيجعل من الصعب على القراء فهم ما تحاول قوله ، خاصةً إذا كانوا يستخدمون أجهزة محمولة ذات اتصال بطيء بالإنترنت.

طريقة تسجيل الدخول على بلوجر.

لبدء التدوين على Blogger ، يجب عليك تسجيل حساب على Blogger.com ثم اختيار نموذج لمدونتك قبل البدء في كتابة مقالتك الأولى.

في هذا القسم ، سوف نستكشف كيفية إنشاء مدونة على Blogger وكيفية تسجيل الدخول.


لإنشاء مدونة على Blogger ، يلزمك التسجيل للحصول على حساب مجاني، يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة Blogger الرئيسية والنقر فوق الزر "تسجيل" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة, بعد التسجيل ، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك الاختيار من بين عدة قوالب. 


يمكنك أيضًا تخصيص قالبك إذا رغبت في ذلك، يمكنك بعد ذلك اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور لمدونتك الجديدة ، بالإضافة إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني غير مرتبط بأي حساب Gmail موجود. 


أخيرًا ستحتاج إلى توفير اسم لمدونتك بالإضافة إلى عنوان URL الخاص بها (على سبيل المثال ، myblogname).


الربح  من بلوجر للمبتدئين2022

التدوين طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت، يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام الإعلانات والروابط التابعة والمنشورات الدعائية وما إلى ذلك.


هناك طرق عديدة لكسب المال من المدونات يمكنك استخدام الإعلانات والروابط التابعة والمنشورات الدعائية وما إلى ذلك،وسوف اذكر بعض منها بالتفصيل.


الربح عن طريق  الاعلانات لشركة ادسنس عند تدوينك على بلوجر بإمكانك التقديم على اعلانات ادسنس وعند القبول حسابك في ادسنس ستصلك رساله عبر بريدك الالكتروني بقبول أو رفض المدونه.


 وعند القبول بإمكانك وضع الاعلانات وكسب المال عن طريق مشاهدة الزائرين للإعلان ويمكن كسب المال عن طريق ضغط الزائر على الاعلان يحتسبها جوجل نقره وعندما لاينقر سوف تحصل على المال مقابل كل1000 ظهور لمدونتك.


ويوجد طرق أخرى للربح عبر التسويق بالعموله بإمكانك التسويق لمنتجات وكسب الأرباح عبر تسويقك لسلعه مطلوبه.

ويمكنك الربح أيضا عندما يقومون الشركات بتواصل معك من أجل ترويج لمنتجاتهم عندما تكون مدونتك كبيره يعتبرها جوجل ترند. 

الربح من الانترنت عن طريق بلوجر.

تعد مدونة واحدة من أفضل الطرق لكسب المال،هذه ليست خطة الثراء السريع، يستغرق الأمر وقتًا وصبرًا لإنشاء مدونة ناجحة. 

ولكن إذا اتبعت هذه الخطوات ، فستتمكن من كسب المال من مدونتك في أي وقت من الأوقات.

1) اختر مكانة:
اختر مكانًا تحبه وتريد مشاركته مع الآخرين، سيساعدك هذا على البقاء متحمسًا وملتزمًا بتدوينك بينما يساعدك أيضًا على تنمية جمهورك بسرعة أكبر.

2) إنشاء محتوى:
أنشئ محتوى مفيدًا أو إعلاميًا أو ترفيهيًا لقرائك. سيساعدهم ذلك على الانخراط في قراءة منشوراتك ويزيد من احتمالية عودتهم للمزيد.
الخاتمة:
الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة الربح من بلوجر لا تنسوا أن تخبروننا عن أرائكم بالتعليقات  ونتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-