أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق واي فاي ماب | انترنت مجاني.

تطبيقWiFi Map.

WiFi Map هو تطبيق محمول يساعدك في العثور على أقرب نقاط اتصال WiFi وحفظ البيانات،يحتوي التطبيق على خريطة تعرض جميع شبكات WiFi من حولك بما في ذلك اسم نقطة الاتصال وقوة الإشارة وكلمة المرور.
 
يمكنك أيضًا معرفة عدد المستخدمين المتصلين بكل شبكة ومشاركة اتصالك مع مستخدمين آخرين على نفس الشبكة،وما إلى ذلك أنه تطبيق جميل للغايه ويساعدك أيضا في معرفة ما إذا الشبكه قويه أو ضعيفه.


فوائدتطبيقWiFi Map.

اذا كنت من أحد هؤلاء الناس الذين دائما يريدون كلمة المرور لشبكة الواي فاي عند دخولك لمنزل أحد أصدقائك أو إلى مطعم أو إلى مقهي ويوجد شبكة WiFi فأنصحك بتثبت تطبيقWiFi Map على جهازك المحمول وعدم إلغاء تثبيته نهائيا لانه سوف يساعدك على الحصول على كلمات المرور لشبكات التي تصادفها ومع العلم بأن هذا التطبيق يكبر يوم تلو الآخر.

بفضل آلاف المستخدمين الذين يضيعون وقتهم داخل التطبيق من أجل كتابة كلمات المرور في المناطق الذي كانو متواجدين فيها واي شبكه تظهر لك داخل التطبيق توجد كلمة مرور الخاص بها وعادوا مايترك المستخدم تعليقات عن استقرار الشبكه أو كيفية الاتصال بها.
 
والأمر المفيد أكثر عند قيامك بالسفر إلى خارج البلد المقيم به فإن تكاليف الانترنت باهضة جدا ولايمكنك القيام بأي خطوه من دون الاستعانه بالانترنت يمكنك إضافة نقاط اتصال لاي موقع ويمكنك تحديث نقاط الاتصال الموجوده مسبقا.

كيفية استخدام تطبيقWiFi Map.

اغلب الناس تتسائل عن كيفية استخدام التطبيق لاجهزه الاندرويد أنه شي سهل للغايه ماعليك إلا القيام بتنزيل التطبيق ومن ثم بإمكانك البحث عن شبكات الواي فاي القريبه منك وتنزيل كلمات المرور الخاصه بالشبكه،واستخدام الشبكه سوف اقوم بذكر طريقه تفعيل التطبيق.

1. قم بتحميل تطبيقWiFi Map على جهازك المحمول. 
2.قم بتفعيل موقعك الجغرافي على هاتفك المحمول (GBS).
3.قم تطبيقWiFi Map على هاتفك ليظهر شبكات الواي الفاي القريبه منك. 
4.قم بالضغط على شبكات الواي فاي الظاهره امامك سوف يقوم تطبيقWiFi Map بعرض كلمة المرور الخاصة لهذه الشبكه ومن بعدها قم بتسجيل الدخول لشبكه عبر كتابة كلمه المرور. 

رابط تحميل تطبيق واي فاي ماب للاندوريد.

من اجل فتح شبكات الواي فاي واستخدام الإنترنت بشكل مجاني يجب عليك تحميل تطبيق واي فاي ماب سوف اضع لك الرابط ضمن المقاله ماعليك إلى الضغط على الرابط سوف يحولك إلى متجر بلاي قم بتنزيل التطبيق لديك ومن ثم اتبع الخطوات التي ذكرتها لتفعيل التطبيق ومن أجل تنزيل تطبيقWiFi Map  اضغط هنا.

انترنت مجاني واي فاي مجاني.

اضافه الى معلوماتك أن تطبيق واي فاي ماب ليس بتطبيق اختراق شبكات بل أنه يعتمد على التعاون فيما بيننا أنه بعيداً عن التطبيقات التي تعتبر تطبيقات ضاره بالهاتف المحمول.

لانه يوفر كلمات السر بعلم صاحب الشبكه الذي يمتلك الشبكه لايعتبر سرقه أنه يعتمد على اي شخص موجود قام بكتابه كلمه المرور على هاتفه فتتم بمشاركتها عبر التطبيق في داخل البرنامج.

مما يساعد الأشخاص الآخرين على الحصول على الكلمه بدون اي تطبيقات اختراق وما إلى ذلك وانصح جميع مستخدمي التطبيق بمشاركة كلمات السر لشبكات الواي الوفاي التي تخصهم لكي تعم الفائده على الجميع ونكون قد وفرنا الانترنت لبعضنا البعض. 
الخاتمة: الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة واتمنى لك ان تتمكن من استخدام التطبيق والاستمتاع بانترنت مجاني واسعد الله جميع اوقاتكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-