أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق getir | شرح تطبيق getir التركي جيتير.

شرح عن تطبيق جيتير التركي.

أصدقائي الاعزاء سوف نتكلم عن تطبيق getir أنه تطبيق رائع للغايه بإمكانك تنزيله من متجر بلاي متوفر لاجهزه الاندرويد والايفون وسأقوم بالشرح المفصل،للتطبيق في هذه المقاله تطبيق getir إنشاء في عام 2000وفي بدايه 2022اشتهر التطبيق ووصل إلى 5 مليون مستخدم داخل تركيا. 


العروض والخصومات على تطبيقgetir.

عند قيامك بالتسجيل في التطبيق ودخولك للتطبيق سيتواجد لديك الكثير من العروضات على الرقم الخاص بك بالنسبه لي ساتكلم عن تجربتي عندما قمت بالتسجيل وبداءت بالتسوق خلال التطبيق.


اشتريت بعض البضائع بقيمة 40ليره تركيه وقمت بفتح الخصم عند وصلي لعملية الدفع وكان الحسم 30ليره تركيه والتوصيل مجاني وقمت بدفع 10ليرات فقط وبعد فتره قمت بشراء بعض البضائع بقيمة 60 ليره بقام التطبيق بحسم 30ليره وقمت بدفع 30ليره تركي 

ميزات عليك معرفتها عند استخدامك تطبيق getir.

من اهم الميزات التي تفيدك عند استخدام التطبيق الدخول على قسم التنزيلات  للمنتجات التي يتم عرض التنزيلات عليها،بامكانك الدخول لقسم التنزيلات وتسوق ووضع المنتجات في السله. 

وبعدها القيام بعمليه الدفع وعند قيامك باخد منتج يوجد حسم بالسعر وأخذت أيضا الحسم الاخير ستكون قد أخذت المنتج بربع قيمته تقريبا.

أقسام تطبيق getir.

يوجد داخل تطبيقgetir أكثر من قسم سوف اذكر بعض الأقسام.
 
(getir buyuk)عند شرائك من هذا القسم فسيتغرق وقت أطول لتصلك المنتج الذي تريده ولكن يوجد الحد الأدنى للطلب لتوصيل المجاني ويوجد قسم آخر هو.
 
(getirsu) هذا القسم مسؤول عن الماء عند طلبك من (getirsu) تتوفر لديك خدمة الماء ويوجد قسم مختص بالمطاعم والطعام.
 
(getir yemek)وهذا القسم مختص بالمطاعم بإمكانك الطلب من اي مطعم قريب للمنطقه المقيم بها الذي تجده داخل التطبيق وعند قيامك بتسوق ستجد اشهى الماكولات والمشروبات التي تبحث عنها وعند طلبك الطلب سيحدد المده الزمنيه الذي يصلك الطلب به ويوجد قسم آخر.
 
وهو(getirbitaksi) وهو قسم مختص بالتكاسي حيث تقوم بدخول إلى القسم ماعليك إلى تحديد موقعك والموقع الذي تريد الذهاب إليه ومن ثم سوف يعرض التكاسي القريبه منك وعند طلبك تكسي سوف تظهر لك صورة السائق مع رقم لوحة السياره مع السعر التقريبي الذي سوف يأخذه السائق منك. 

وفي المره الاولى الذي تطلب بها تكسي سيقوم التطبيق باخد منك فقط 1ليره لاول مشوار من تحت 30ليره على سبيل المثال ذهبت مع تكسي getir إلى السوق وحسابك 28ليره انت ادفع عبر التطبيق سيحسم منك 1ليره فقط.

ويوجد قسم آخر وهو (getirçerçi) وهذا القسم بإمكانك الدخول إليه وتسوق المنتجات من البقالات القريبه منك التي تجدها داخل التطبيق.

طريقة تسجيل دخول لتطبيق getir.

لتسجيل الدخول انها طريقه سهله للغايه ماعليك إلا أن تضع رقمك والايمييل ستصلك رساله SMS الذي تحتوي على كود التفعيل ماعليك إلى كتابة كود التفعيل بالتطبيق وسوف يفتح لديك التطبيق. 

طريقة الدفع عن طريقgetir.

عند شرائك المنتجات اضغط على السله التي في أعلى التطبيق ستظهر لك المنتجات التي قمت بتسوقها أضف بطاقتك البنك سابقة الدفع.
 
سوف تضف اسمك ورقم الكرت وتاريخ الذي يوجد على الكرت ومن ثم سوف ياتي لك الكود من البنك الخاص بك لتأكد من امان المستخدم ضع الكود في التطبيق ومن ثم سيتم الشراء بضغطه واحده.

اقسام جيتير التركي الجديده.

مازال تطبيق كيتير يقوم بالبحث عن العوائق الخارجيه للبشر لتوفير سبل الراحه مما شجع الكثير من الناس على تنزيل التطبيق واستخدامه وكل فتره يقوم بتنزيل قسم جديد واليوم سوف اشرح لك عن (getiriş) وهو قسم جديد لدى تطبيق كيتير.

يساعدك عن البحث عن فرص عمل وانت في منزلك يمكنك اختيار مكان العمل القريب لمنزلك عند فتحك للتطبيق سوف يطلب منك تحديد موقعك،وبعد تحديد الموقع سوف يوجهك الى الصفحه الرئيسيه وعند ضغطكم على (getiriş)يمكنك البقاء في قسم البحث عن عمل وان كنت بحاجه الى عمال فيمكنك الحصول على عمال داخل التطبيق.
الخاتمة: الى نهاية هذا المقال اكون قد انتهيت من شرح تطبيقgetir واتمنى ان ينال اعجابكم واتمنى ان تحصلو على تخفيضات اكثر عن طريق التطبيق اسعد الله جميع اوقاتكم متابعي موقع لتس ون.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-